تسجيل الدخول

كروم ﻷفضل تصفح لموقعنا

أكثر الوصفات شعبيَّة

مقروض أبيض دياري (تونسي)
( / حلويَّات و معجنات)

مقروض أبيض دياري (تونسي)
2013-12-24

طبقات الكاسترد بالبسكويت والجلي
( / حلويَّات و معجنات)

طبقات الكاسترد بالبسكويت والجلي
2014-04-08

بريوش الورده بالنوتيلا
( / حلويَّات و معجنات)

بريوش الورده بالنوتيلا
2014-09-23
http://www.arab-kitchen.com/components/com_adsmanager/images/default.gifأضيف بواسطة دلع القمر rss
محتوى بيانات

تارت المفروكة

تارت المفروكة
من صفا تارت المفروكة مع حشوة ليالي لبنان المفروكة نص كوب كنافة مطحونة ومحمصة بدون ما تاخذ لون[...]
hot
2017-06-08
بواسطة دلع القمر
826 مشاهدات

معكرونة شوربة كريمة

معكرونة شوربة كريمة
من خلود العوضي المكرونة البشاميل اول اشي ابتطحني بصلة وابتعجينها مع اللحمة المفرومة وبتحطيها [...]
hot
2017-06-07
بواسطة دلع القمر
1199 مشاهدات

شيخ المحشي

شيخ المحشي
من فردوس الاغبر مخشي كوسا او شيخ المحشي ١ كيلو كوسا ٣٠٠ غ لحم مفروم ١ بصلة متوسطة الحجم ، م[...]
hot
2017-05-18
بواسطة دلع القمر
995 مشاهدات

تشيز كيك الكوكيز و الفول السوداني

تشيز كيك الكوكيز و الفول السوداني
من فردوس الاغبر تشيز كيك الكوكيز و الفول السوداني ٤٠٠ غم كوكيز شوكلاته ٣٠٠ غم جبنة فيلادلفيا ( [...]
hot
2017-05-18
بواسطة دلع القمر
871 مشاهدات

تشيز كيك اليابانية

تشيز كيك اليابانية
من نسرين الأغبر تشيزكيك يابانية المقادير : ٢/٣ كوب حليب ١٠٠ غم جبنة فيلادلفيا ١٠٠ غم زبدة[...]
hot
2017-05-18
بواسطة دلع القمر
975 مشاهدات

حراء اصبعه

حراء اصبعه
من زعفران الطريقة ضمن الصور
hot
2017-05-18
بواسطة دلع القمر
1007 مشاهدات

كعك بالسمسم

كعك بالسمسم
من لقاء الاحبة الكعك بالسمسم المقرمش: كاستين دقيق وملعقه اكل 2 بيض نصف كوب سكر نصف كوب زيت ذر[...]
hot
2017-05-17
بواسطة دلع القمر
1019 مشاهدات

غريبة

غريبة
الطريقه والمقادير: 2 ونصف كوبين دقيق ابيض وقد يزيد قليلا كوب سمنه لينه تميل للبرودة نصف كوب سكر ب[...]
hot
2017-05-17
بواسطة دلع القمر
1036 مشاهدات

هريسة نبكية

هريسة نبكية
من لقاء الاحبة ( الهريسه النبكيه ) 3 كوب سميد خشن ملعقه صغيرة ممسوحه باكربونات الصوديم 3 م[...]
hot
2017-05-17
بواسطة دلع القمر
943 مشاهدات

فول باللبن

فول باللبن
من فردوس الاغبر فول اخضر باللبن ٤٠٠ غم فول اخضر ( مقطع، مقلي و مفرز) ٥٠٠ غم لبن روب للطبخ[...]
hot
2017-05-10
بواسطة دلع القمر
1101 مشاهدات

مقلوبة الفول والبارلاء

مقلوبة الفول والبارلاء
من ميرفت احمد مقلوبه الفول والبازيلا طريقتي بتسلقي الدجاج بعودين قرفه وبصله و5 حبات توم حب وورق غار[...]
hot
2017-05-09
بواسطة دلع القمر
898 مشاهدات

لانكشير بحشوة المربى والنوتيلا

لانكشير بحشوة المربى والنوتيلا
من نيفين النمر كاسة وربع طحين وكاسة الا ربع نشا ونص كاسة سكر ناعم ونص كاسة سمنة بحرارة الغرفة وبيضة[...]
hot
2017-05-07
بواسطة دلع القمر
938 مشاهدات

المفروطة الفلسطينية

المفروطة الفلسطينية
من سلمى علي مقروطة التمر مقادير العجينة : ثلاثة أكواب طحين أبيض كوب سمنة حيوانية أربع ملاعق [...]
hot
2017-05-01
بواسطة دلع القمر
992 مشاهدات

كيكة مالحة

كيكة مالحة
من سلمى علي المكونات 11/4 كوب كوب وربع دقيق 1 ملعقة كبيرة خميرة جافة 1 ملعقة كبيرة بيكنج بودر [...]
hot
2017-05-01
بواسطة دلع القمر
811 مشاهدات

تشييز كيك

تشييز كيك
من ميرفت احمد الطريقة ضمن الصور
hot
2017-04-18
بواسطة دلع القمر
1195 مشاهدات

شاورما دجاج

شاورما دجاج
من ميرفت احمد شاورما طريقتي بتسحبي دجاجتين وبتقطعيهم طولي وبتحطي عليه معلقه كبيره بابريكا ومعلقه [...]
hot
2017-04-18
بواسطة دلع القمر
933 مشاهدات

كنافة مبرومة

كنافة مبرومة
من نظام عبد الرحيم الطريقة .. منمد الكنافة بشكل طولي بعرض 8 سم و الطول حسب طول الطبق و فيكي تحطيه[...]
hot
2017-04-12
بواسطة دلع القمر
949 مشاهدات

محمرة

محمرة
من ناظم عبد الرحمن طريقة الخبز بفليفلة .. العجين عبارة عن طحين و ملح و ماء منعجن العجين و منتركها[...]
hot
2017-04-12
بواسطة دلع القمر
977 مشاهدات

بيتزا

بيتزا
من رشا شاكر العجينة .. 3 كوب طحين 2ملعقة صغيرة سكر 2 ملعقة طعام زيت زيتون ملعقة صغيرة بكمب[...]
hot
2017-04-07
بواسطة دلع القمر
932 مشاهدات

كيكة البسكويت

كيكة البسكويت
من براءة عادل كيكة البسكويت بدون دقيق المقادير: 2 علبة بسكوت اولكر مطحون 1 معلقة كبيرة قرف[...]
hot
2017-04-05
بواسطة دلع القمر
951 مشاهدات

مقلوبة البطاطا الحلوة

مقلوبة البطاطا الحلوة
من براءة عادل بعيدااااا عن المثل اللي بقول قديمك نديمك!! وصفة قديمة مع لمسة جديدة والنتيييجة مافيه[...]
hot
2017-04-05
بواسطة دلع القمر
1021 مشاهدات

كيكة الموز بصلصة الشوكولا

كيكة الموز بصلصة الشوكولا
من براءة عادل اللي عندهااااا حبتين موز ?? مستويين وماحدا أكلهم ترفع ايدها منشان أعطيها وصفة تحفف[...]
hot
2017-04-05
بواسطة دلع القمر
946 مشاهدات

كيكة الباونتي

كيكة الباونتي
من ام يوسف كيكة_باونتي ? بس طراوة و حلاوة ماله مثيل #ادمن_ام_يوسف الطريقة صبايا اتفضلوا ك[...]
hot
2017-04-02
بواسطة دلع القمر
779 مشاهدات

مقلوبة الفول

مقلوبة الفول
من هنو طبخه رائعة /// ربيعة او مقلوبة الفول الاخضر شغلها بيعتمد علي زيت الزيتون طعمها ريفي[...]
hot
2017-04-02
بواسطة دلع القمر
1021 مشاهدات
النتائج 97 - 120 من 1057

التقويم

التوقيت

فيس بوك و تويتر

البحث عن وصفة

عداد الزوار

اليوم54
أمس234
هذا الأسبوع1609
هذا الشهر54
الكل13789875

معلومات

  • IP: 3.228.8.80
  • Browser: Unknown
  • Browser Version:
  • Operating System: Unknown

المتصلون اﻵن

1
Online

الأحد، 01 تشرين2/نوفمبر 2020 04:54

ون كليك

صفحتنا على فيس بوك

تابعونا على الفيس بوك

InterServer Web Hosting and VPS