تسجيل الدخول

كروم ﻷفضل تصفح لموقعنا

أكثر الوصفات شعبيَّة

مقروض أبيض دياري (تونسي)
( / حلويَّات و معجنات)

مقروض أبيض دياري (تونسي)
2013-12-24

طبقات الكاسترد بالبسكويت والجلي
( / حلويَّات و معجنات)

طبقات الكاسترد بالبسكويت والجلي
2014-04-08

بريوش الورده بالنوتيلا
( / حلويَّات و معجنات)

بريوش الورده بالنوتيلا
2014-09-23
http://www.arab-kitchen.com/images/com_adsmanager/categories/9cat_t.pngطبخاتrss

جميع أنواع الطبخ

محتوى بيانات

طاجن الدجاج بالزيتون

طاجن الدجاج بالزيتون
من صفا أكلة جزائرية تقليدية تطبخ في كل بيت جزائري و خصوصاً في رمضان . طاجين الزيتون الجزائر[...]
hot
2017-06-08
بواسطة reem
580 مشاهدات

رولات الكباب

رولات الكباب
من صفا رولات الكباب بخبز الشراك (صاج) لتحضير الكباب : نص كيلو لحمة خروف او عجل فيها شوي دهن ع[...]
hot
2017-06-08
بواسطة reem
583 مشاهدات

دجاج مقرمش

دجاج مقرمش
دجاج بالخلطة الطريقة : نحتاج نصف كيلو طحين مع ملعقة وسط بكينج باودر بصل بودرة ملعقة صغيرة [...]
hot
2017-05-24
بواسطة omhasan
688 مشاهدات

شيخ المحشي

شيخ المحشي
من فردوس الاغبر مخشي كوسا او شيخ المحشي ١ كيلو كوسا ٣٠٠ غ لحم مفروم ١ بصلة متوسطة الحجم ، م[...]
hot
2017-05-18
بواسطة دلع القمر
589 مشاهدات

حراء اصبعه

حراء اصبعه
من زعفران الطريقة ضمن الصور
hot
2017-05-18
بواسطة دلع القمر
641 مشاهدات

فول باللبن

فول باللبن
من فردوس الاغبر فول اخضر باللبن ٤٠٠ غم فول اخضر ( مقطع، مقلي و مفرز) ٥٠٠ غم لبن روب للطبخ[...]
hot
2017-05-10
بواسطة دلع القمر
659 مشاهدات

مقلوبة الفول والبارلاء

مقلوبة الفول والبارلاء
من ميرفت احمد مقلوبه الفول والبازيلا طريقتي بتسلقي الدجاج بعودين قرفه وبصله و5 حبات توم حب وورق غار[...]
hot
2017-05-09
بواسطة دلع القمر
572 مشاهدات

يخنة السبانخ

يخنة السبانخ
من براءة عادل اللي مابيحبوا يخنة السبانخ راح عليهم كتيييييييييييير واللي بيحبوها يصفواا جنبي ?? [...]
hot
2017-05-08
بواسطة reem
569 مشاهدات

كبسة

كبسة
من براءة عادل (الكبسة الحمرا) المقادير: * دجاجة منظفة ومقطعة ٤ قطع * ١ بصلة متوسطة، مفر[...]
hot
2017-05-08
بواسطة reem
648 مشاهدات

شاورما دجاج

شاورما دجاج
من ميرفت احمد شاورما طريقتي بتسحبي دجاجتين وبتقطعيهم طولي وبتحطي عليه معلقه كبيره بابريكا ومعلقه [...]
hot
2017-04-18
بواسطة دلع القمر
613 مشاهدات

مقلوبة البطاطا الحلوة

مقلوبة البطاطا الحلوة
من براءة عادل بعيدااااا عن المثل اللي بقول قديمك نديمك!! وصفة قديمة مع لمسة جديدة والنتيييجة مافيه[...]
hot
2017-04-05
بواسطة دلع القمر
674 مشاهدات

معكرونة الباذنجان

معكرونة الباذنجان
معكرونة بالباذنجان الطريقة : معكرونة حجم صغير مسلوقة وموضوعة بصينية الفرن نرش عليها ملح وفلفل زيت[...]
hot
2017-04-04
بواسطة omhasan
581 مشاهدات

محشي باذنجان وكوسا

محشي باذنجان وكوسا
الطريقة: منحفر بالباذنجان وبعدين منغسلوا من الداخل والخارج وبعد مانغسل الكوسا منشيل التم وشوي من [...]
hot
2017-04-02
بواسطة omhasan
626 مشاهدات

مقلوبة الفول

مقلوبة الفول
من هنو طبخه رائعة /// ربيعة او مقلوبة الفول الاخضر شغلها بيعتمد علي زيت الزيتون طعمها ريفي[...]
hot
2017-04-02
بواسطة دلع القمر
642 مشاهدات

يالنجي

يالنجي
يالنجي الطريقة : انا استخدمت ورق عنب المعلب غسلتوا كتير منيح وصفيتوا نقعت رز مصري بمي فاترة ٢٠ دق[...]
hot
2017-03-29
بواسطة omhasan
799 مشاهدات

عجة الزهرة

عجة الزهرة
من ميسا عبد السلام المفادير ( هذه الوصفة لا يوجد فيها مقادير دقيقة فيتعمد بها على النظر حتة نحصل[...]
hot
2017-03-27
بواسطة دلع القمر
646 مشاهدات

يخنة الزهرة باللبن

يخنة الزهرة باللبن
من لميس عودة يخنة الزهرة بلبن الجميد مع قطع اللحم لتظهر عندك كل منشورات صفحتي اعمل لايك للصفحة.[...]
hot
2017-03-21
بواسطة دلع القمر
673 مشاهدات

دجاج مشوي مع فريكة

دجاج مشوي مع فريكة
من علا سليمان دجاج مشوي بخلطه روووعه مع فريكه مفلفله .. الفريكه .. بننقع 3 كاسات فريكه ..بنغسلهم[...]
hot
2017-03-21
بواسطة دلع القمر
632 مشاهدات

دجاج مع رز بالكاري

دجاج مع رز بالكاري
من صفا سرتاوي صينية الدجاج والرز مع بهارات الكاري المكونات: 4 كوب رز مصري او قصير الحبة (ممكن اس[...]
hot
2017-03-20
بواسطة دلع القمر
656 مشاهدات

سلطة التوت البري

سلطة التوت البري
من فرح عمر سلطة التوت البري المنتج : توت بري او فراوله معلقتين كبار سكر بني رشة قرفه معلقتين [...]
hot
2017-03-20
بواسطة reem
679 مشاهدات

مسخن

مسخن
من عبير فطاير مسخن و هاي الطريقه المسخن بحتاج دجاجه منضفه و مقطعه و عالنار بقلب البهارات التا[...]
hot
2017-03-07
بواسطة reem
626 مشاهدات

فريكة

فريكة
من عبير فطاير الفريكه المفلفله بنحتاج دجاجه منضفه و مقطعه و بصله مقطعه ارباع بنقلبها بشوية زيت بعد[...]
hot
2017-03-07
بواسطة reem
626 مشاهدات

الأرز الايراني بالزعفران و الفواكه المجففه و المكسرات

الأرز الايراني بالزعفران و الفواكه المجففه و المكسرات
من نسرين رحال الأرز الايراني بالزعفران و الفواكه المجففه و المكسرات المقادير : 2 كوب ارز بسمت[...]
hot
2017-03-07
بواسطة دلع القمر
502 مشاهدات

لزانيا باللحم والمشروم

لزانيا باللحم والمشروم
من براءة غزيل اللازانيا باللحم والمشروم مع البشاميل والجبن 300غ لازانيا نص كيلو لحم مفروم 1بصل[...]
hot
2017-03-05
بواسطة reem
648 مشاهدات
النتائج 121 - 144 من 944

التقويم

التوقيت

فيس بوك و تويتر

البحث عن وصفة

عداد الزوار

اليوم649
أمس1693
هذا الأسبوع7020
هذا الشهر32106
الكل1347345

معلومات

  • IP: 52.91.176.251
  • Browser: Unknown
  • Browser Version:
  • Operating System: Unknown

المتصلون اﻵن

1
Online

الجمعة، 22 شباط/فبراير 2019 09:10

ون كليك

صفحتنا على فيس بوك

تابعونا على الفيس بوك

InterServer Web Hosting and VPS